recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج picsart براميوم اخر اصدار للاندرويد كل الميزات مفتوحه




 تحميل تطبيق بيكس ارت picsart برميوم ، هو موضوعنا اليوم فى موقعنا ، الكثير يبحث عن تحميل برنامج فوتوشوب  للاندرويد ، ولكن نادر ما يجد ذلك التطبيق المناسب لهاتفه ، فإما ان يكون ذلك البرنامج مدفوع ويحتاج الى دفع الكثير من الاموال ، او لا يناسب الهاتف الخاص به ، او ان يواجه صعوبه فى انشاء  الصور الخاصه به عليه .


لمن يعانى من تلك المشاكل السابق ذكرها ، نقدم لك اليوم ، تحميل برنامج picsart بريميوم اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر مجانا .

وصف تحميل بيكس ارت picsart بريميوم

يسمح لك تطبيق بيكس ارت picsart بريميوم كل الفلاتر مفتوحة ، من تصميم صور رائعه ، عن طريق توفير كل الامكانيات التى يحتاجها من الكولاجات ، والقصاصات الفنيه الرائعه ، والفلاتر ، الكثير من الخطوط و المؤثرات الجذابه ، والملصقات .

حصل تطبيق بيكس ارت picsart بريميوم النسخة المدفوعة ، على اكثر من نصف مليار عملية تحميل  على مستوى العالم ، لما يتمتع به من الكثير من الميزات و الخصائص المدفوعة .

تطبيق بيكس ارت Picsart بريميوم كامل هو أفضل و  اشهر تطبيق  تحرير الصور ، ويعمل على الهاتف المحمول سواء كان اندرويد ، او ايفون .

مع تطبيق بيكس ارت picsart بريميوم احدث اصدار للاندرويد  اطلق العنان لابداعك ، لتصبح محترفا فى وتحرير صورك مع اكثر التطبيقات شهره و احترافيه .
تحميل برنامج picsart مهكر اخر اصدار للاندرويد كل الميزات مفتوحه


خصائص تحميل برنامج بيكس ارت picsart بريميوم 

  • picsart بريميوم أفضل محرر للصور على الاطلاق
يضم تطبيق  premium picsart بريميوم جاهز ، الآلاف من الأدوات و  المميزات  الرائعة لقص  و تحرير  الصور ، وتكبيرها  واستنساخها ,وانشاء الميمات . ايضا يحتوى مكتبة متنوعه من فلاتر الصور الفنية (بما في ذلك HDR) ، والإطارات والخلفيات .
استخدم  اعادة ضبط وضع الفرشاة الى الضبط  الدقيق لاجراء  التعريضات المزدوجة باستخدام الطبقات ذات الشفافية قابلة للتعديل . و أكثر من مئة  خط  مميز تجعل من السهوله  إضافة اى  نص إلى الصور وإنشاء الميمات المميزه .
  • تاثير الرسم

من اهم ميزات تحميل برنامج   بيكس ارت بريميوم اخر اصدار برابط مباشر ، تاثير الرسم الذى يجعل صورك تبدوا مرسومه باليد .

يكتشف تاثير الرسم  sketch فى برنامج بيكس ارت بريميوم ملفات الخطوط العريضه لصورتك ، ويقوم بالعمل نيابة عنك ، يمكنك تغيير لون الخلفيه و الخط حسب رغبتك ، مع وجود خمس تاثيرات اخرى فى تاثير الرسم .

  • تعديل ودمج الصور 

تحميل picsart بريميوم للاندرويد مجانا  هو البرنامج لاول الذى يسمح باعادة دمج جميع  الصور على الهاتف الاندرويد ، اضف لمستك الشخصيه على صورك ، ثم قم بمشاركتها فى مجتمع بيكس ارت .

  • اصنع ملصقاتك الخاصه + الكثير من الملصقات المجانيه

يضم picsart بريميوم ملايين الملصقات الرائعة ، اضف ملصقات جاهزه الى صورك ، واحصل على الكثير من المرح ، بامكانك ايضا فى picsart صناعة ملصقاتك الخاصه باستخدام اداة القطع .

  • الريبلاى ( الاعادة )

 فى picsart بريميوم للاندرويد اختصر وقت التحرير الى اكثر من النصف ، باستخدام خطوات سهله . استخدم اعادة انشاء خطوات التعديل الرائجه فى مجتمع بيكس ارت picsart بنقرات قليله لتعديل صورك بنفس الانماط .

مميزات تحميل  تطبيق بيكس رت picsart بريميوم للاندرويد

  • يعمل برنامج picsart بريميوم اصدار جديد على معظم اجهزة الاندرويد بمختلف انواعها .
  • picsart بريميوم اصدار 2021 تطبيق متكامل لتعديل الصور وتصميم الاعمال الفنيه الرائعه .
  • يمنحك برنامج بيكس ارت picsart بريميوم الكثير من الفلاتر و الخلفيات والملصقات والقصاصات الفنيه والتاثيرات الجذابه .
  • يدعم picsart 2021 تعدد الفرشات والكولاجات .
  • يحتوى برنامج picsart بريميوم  المزيد من التاثيرات الفنيه مع امكانية المعاينه اثناء اخذ الصور .
  • تحميل تطبيق  picsart يدعم ميزة تعدد الطبقات فى الصور .

تحميل بيكس ارت جولد picsart gold 

احصل على عضويه مجانيه واحده فى picsart بريميوم الذهبي ، لكل حساب على جوجل بلاى . في نهاية الفترة التجريبية ، سيتم فرض رسوم اشتراك صغيرة . سيتم تجديد عضويتك فى بيكس ارت جولد بشكل تلقائى  اذا لم يتم إيقاف ميزة التجديد التلقائي قبل مرور 24 ساعة على الأقل من نهاية تلك الفترة . 

إذا كان اشتراكك يخضع لخصم اعلانى مجانى  ، فسوف تنتهي صلاحية  هذا الخصم في نهاية هذه  الفترة ، وسيتم دفع  السعر التطبيق في وقت التجديد . انتقل إلى حسابك   الخاص بك لإدارة اشتراكك وإيقاف التجديد التلقائي. سيتم احتساب العمولة على حساب  جول بلاى الخاص بك عند تأكيد الشراء. اقرأ المزيد عن الشروط والأحكام الخاص بنا هنا: https://picsart.com/terms-and-conditions

معلومات عن تحميل برنامج  picsart بريميوم مجانا

الاسم : picsart 
الاصدار : 16.7.1
يتطلب : اندرويد 5 فما فوق

روابط بحث ذات صله 
تحميل تطبيق picsart بريميوم
تحميل برنامج picsart بريميوم
تحميل برنامج picsart بريميوم اخر تحديث 
تحميل تطبيق picsart للايفون



google-playkhamsatmostaqltradent