recent
أخبار ساخنة

انشاء حساب جيميل gmail جديد على جوجل 2021

ayman
الصفحة الرئيسية

انشاء حساب gmail جديد ، هو ما سنتحدث عنه فى هذا المقال ، كثير من المستخدمين لا يعرفون كيفية إنشاء حساب جيميل على جوجل ، و عن طريق هذا البريد الإلكتروني يمكنك الإشتراك في مختلف المواقع على الانترنت بكل سهولة  .




انشاء حساب جيميل gmail جديد





يحتاج مستخدمي الإنترنت بصفة عامة ، و مستخدمي خدمات جوجل بصفة خاصة ، الى انشاء حساب جيميل gmail على قوقل ، و ذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات التى يقدمها جوجل مثل خدمات blogger ، youtube ، google play  .



ما هو حساب gmail



حساب gmail او حساب جوجل هو عبارة عن حساب خاص للمستخدم ، يسمح له بالوصول  الى خدمات جوجل مثل بلوغر ، يوتيوب ، جوجل بلاي ، وغيرها من شركات جوجل ، ويمكن لصاحب الحساب استخدامة سواء من خلال  معرف الحساب ، او اسم المستخدم والذى عادة ما يكون مرتبط بعنوان بريد الكتروني .




خطوات إنشاء حساب جيميل gmail جديد برقم الهاتف



لإ نشاء حساب جيميل gmail جديد باستخدام رقم هاتف ، قم بالدخول الى صفحة التسجيل من خلال متصفح الكمبيوتر او الهاتف الخاص بك ، وذلك من خلال النقر على هذا الرابط ( هنا ) .



بعد الدخول الى موقع انشاء حساب جيميل جديد ، سنتعرف على طريقه عمل ايميل google بسهولة من خلال النقاط التالية :


1. بعد الدخول الى صفحة إنشاء  جيميل عليك كتابة اسمك الأول ، ثم أسم العائلة ( الاسم الثانى ) ، ثم أدخل اسم gmail  والذي سيكون علية الإيميل  مثل aymannor 158 ، وبذلك سيكون الإيميل email الخاص بك هو aymannor158@gamil.com  ، ثم اكتب كلمة مرور مع مراعاة ان تكون قوية و مكونة من احرف كبيرة و صغيرة وارقام ورموز ، ثم إضغط على التالي كما فى الصورة .


انشاء حساب gmail جديد




ملحوظة : من الممكن ان تختار إسم جيميل مستخدم بالفعل ، فعليك محاولة اختيار إسم جديد غير مستخدم على جوجل .


2. ادخل رقم المحمول حتى تصلك رسالة التحقق ، ثم انقر على التالى .



انشاء حساب gmail جديد




3. ستصلك رساله على الجوال  ، يوجد بها كود مكون من 6 ارقام ، ادخلة فى المستطيل الذى امامك ، ثم اختر تاكيد كما فى الصورة التاليه .



انشاء حساب gmail جديد




4. أكتب  بريد الكترونى اخر ملك  لك سواء كان جيميل او هوتميل او ياهو اذا كان متوفر ، ضع تاريخ ميلادك ، ونوعك ذكر او انثي ثم أنقر على التالى كما فى الصورة .


انشاء حساب gmail جديد




5. سوف يعطيك google بعض الخيارات للحصول على بعض المميزات مثل تلقى المكالمات والرسائل على  هاتفك بإمكانك  الضغط على موافق او تخطي وانا افضل تخطي .



انشاء حساب gmail جديد



6. ستظهر لك بنود السياسة واتفاقية الاستخدام الخاصه بجوجل و اضغط على موافق .


انشاء حساب gmail جديد




والان قد انتهينا من شرح انشاء حساب جيميل gmail جديد برقم هاتف ، بسهوله مع التوضيح بالصور وسنترك  فيديو للشرح فى اسفل هذا الموضوع .



طريقة انشاء حساب جيميل gmail جديد بدون رقم الهاتف 2021



سنشرح لكم كيفية  إنشاء حساب جيميل وهمي او بدون استخدام رقم الهاتف او تاكيد الهويه بواسطة  الطريقه التاليه :


1. أولاً قم بالذهاب الى الموقع الذى سنقوم  بإنشاء الحساب منه من  ال  link  التالى للتسجيل فى البريد ( من هنا )


2. اضغط على انشاء بريد بإسم عشوائي ، بعد ذلك انتقل الى  الصفحة التاليه لتسجيل بريد إلكتروني مؤقت . ويظهر الجيميل الذي تم إنشاؤه داخل مربع صغير .


انشاء حساب جيميل gmail جديد على جوجل 2021




3.  انسخ رابط حساب الجيميل المؤقت حتى تقوم باستخدامه فى التسجيل باي خدمة من خدمات غوغل  التى تتطلب حساب جيميل .


انشاء حساب gmail جديد بدون رقم الهاتف




الخلاصة


متابعي موقع android ayman نتمنى ان نكون قد وفقنا فى شرح اليوم الذى كان عن انشاء حساب google gmail جديد برقم الهاتف خطوة بخطوة ، وبعد تطبيق الخطوات المذكورة أصبح لديك بريدك الالكتروني ، وستتمكن من الوصول  والتمتع بجميع التطبيقات التابعة لجوجل .


كما قدمنا فى الجزء الثاني من الشرح , طريقة فتح او تسجيل عنوان او بريد الكترونى مجاني من غيرالهاتف , دون ان يطلب منك  إضافة  البيانات للحساب بخطوات سهلة وسريعة .





شاهد فيديو خطوات انشاء حساب جيميل gmail جديد































































google-playkhamsatmostaqltradent